في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة جوجل عن إعادة تصميم كامل لواجهة المستخدم المخصصة  الساعات الذكية OS ، و قد تم تصميم هذا التحديث لواجهة المستخدم المخصصة للساعات الذكية لإتاحة الوصول إلى كل شيء بشكل أكبر فلم تعد الإشعارات تستهلك شاشة كاملة ، بينما ينقلك التمرير الأيسر على الشاشة الرئيسية إلى مساعد جوجل ، و يؤدي التمرير سريعاً إلى اليمين إلى عرض البيانات الصحية ، و قد تم أيضاً تحسين الإعدادات السريعة ، مع اختصارات جديدة بالنسبة ل Google Pay  و Find My Phone .

و كانت شركة جوجل قد وعدت بأن يتم طرح واجهة المستخدم المخصصة  للساعات الذكية OS 2.1 في وقت ما من شهر سبتمبر مع التصميم الجديد ، و يبدو أن شركة جوجل قد التزمت بذلك الموعد بشكل ضيق نوعاً ما ، فقد تلقى عدد قليل من الأشخاص الواجهة الجديدة فعلاً ، ولكن لم يحصل بعد أي شخص في Android Police على هذا التحديث ، و تقول شركة جوجل إنه سيحصل كل شخص يتمتع بساعة مدعومة على الواجهة الجديدة على مدار الشهر التالي .

و ليس واضح تماماً كيف ستقوم شركة جوجل بتوزيع هذا التحديث نظراً لأن واجهة المستخدم OS المخصص للساعات الذكية تتكون من تطبيق هاتف و تطبيق لانشر يتم تحديثه من خلال متجر Google Play بالإضافة إلى نظام أندرويد أساسي . و بغض النظر عن ذلك ، تقول شركة جوجل إنه يجب أن تحصل أي ساعة تتلقى نظام التشغيل Android Wear 2.0 المخصص للساعات الذكية على الواجهة الجديدة ، وبالتالي فإن هذه الواجهة الجديدة ستتجاهل ولن تصل فقط إلى عدد قليل من طرازات الجيل الأول مثل ساعة شركة إل جي LG G Watch  وساعة شركة سامسونج Samsung Gear Live و ساعة original Moto 360 و ما إلى ذلك .

إذاً هل ساعتك تدعم هذا التحديث الجديد من واجهة المستخدم ؟ إن كانت كذلك فهل وصلك هذا التحديث أم بعد ؟ و في حال لم تكن وصلتك فلا تقلق فإنك بالتأكيد ستحصل على هذا التحديث من واجهة السمتخدم في وقت ما خلال الشهر القادم .

شاركنا بآرائك من خلال التعليقات .