FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف عن وحدات My Passport SSD من Western Digital!

الكشف عن وحدات My Passport SSD من Western Digital!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-24

أعلنت شركة Western Digital صباح اليوم عن إطلاق وحداتها الجديدة من نوع الـ NVMe SSD الخارجية وهي My Passport SSD المتوفرة بسعة تصل إلى 2 تيرابايت. مع تصميم صغير في جسم قوي من المعدن وسرعات الـ NVMe المرتفعة، هذه الوحدة الصغيرة ستجعل الوصول إلى ملفاتك أكثر سرعة وسهولة.

Western Digital My Passport SSD

تعلم Western Digital أن سوق المستهلكين يحتاج إلى الوحدات التي ترفع من إنتاجية ملاك وحدات التخزين الخارجية. صناع المحتوى يحتاجون إلى القيام بالعمل على ملفاتهم بسرعة عالية وبدون التضحية بالسعة الداخلية لأجهزتهم. لهذا السبب، قامت Western Digital بإطلاق My Passport SSD الذي يأتي بسرعة مضاعفة مقارنةً بالوحدات القديمة التي أطلقتها والتي يمكن إستخدامها على أي منصة مهما كانت للحفاظ على ملفات مستخدميها.

وحدة My Passport SSD مصممة لإعطاء أداء مرتفع مع رفاهية الشكل لكي تحقق معادلة الأداء والجماليات. التصميم المعدني الخاص بهذه الوحدة يعطي شكلاً رائعاً وصلابة ملموسة أيضاً. كل هذا في وحدة تخزين يسهل حملها في اليد وتأتي بألوان متعددة ومنها الرمادي، الأزرق، الأحمر والذهبي.

توفر هذه الوحدات سرعة قراءة تصل إلى 1050 ميجابايت في الثانية وسرعة كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية الواحدة. تأتي هذه الوحدات بضمان يمتد إلى خمسة أعوام ومتاحة بسعة الـ 500 جيجابايت والتيرابايت في جميع أنحاء العالم. من المفترض أن نرى سعات أكثر تنوعاً في نهاية العام الحالي. سعر هذه الوحدات هو 120 دولار أمريكي لسعة الـ 500 جيجابايت و190 دولار أمريكي لسعة التيرابايت.

أضف تعليق (0)
ذات صلة