تستعد شاومي للكشف عن سلسلة ريدمي نوت 11 بعد يومين، تحديداً يوم 28 أكتوبر، والآن أكدت الشركة عبر حسابها الرسمي أن السلسلة الجديدة ستدعم الشحن فائق السرعة بقوة 120 واط.

وفقاً للمنشور الذي شاركته ريدمي على صفحتا الرسمية عبر منصة ويبو الصينية، ستتميز سلسلة Redmi Note 11 بشحن سريع 120 واط، وهو الأول من نوعه في المجموعة المتوسطة.

كانت التسريبات السابقة قد تحدثت عن قوة شحن 120 واط للجهاز البرو بشيء من الحذر، وذهبت معظم الآراء إلى صعوبة تقديم تقنية الشحن السريعة هذه على جهاز متوسط وأنه على الأرجح سنرى قوة شحن 67 واط بحد أقصى. لكن المنشور الذي شاركته الشركة أكد على تلك التسريبات.

ريدمي نوت 11 سيدعم الشحن بقوة 120 واط

هل ستدعم نسخة ريدمي نوت 11 برو العالمية شحن 120 واط؟

التساؤل الذي يظهر الآن، هل ستقدم شاومي تقنية الشحن السريعة هذه في النسخة العالمية للهاتف أم أنها ستكون حكراً على الصين فقط؟

حالياً، تتمتع سلسلة ريدمي نوت 10 بشحن 67 واط للإصدار الصيني، و33 واط فقط للإصدار العالمي، لكن موقع GSMArena يُرجح فكرة تقديم قوة الشحن 120 واط داخل وخارج الصين كذلك، ويستند في رأيه هذا إلى تقديم هاتف شاومي 11T Pro بنفس معيار الشحن فائق السرعة هذا عالمياً.

وفقاً للتسريبات سيبدأ سعر ريدمي نوت 11 برو من 248 دولار للإصدار 6 جيجابايت رام و128 جيجابايت من سعة التخزين، هذا السعر مع قوة الشحن الفائقة هذه سيكون إضافة قوية لمجموعة ريدمي العالمية.