الرئيسية الأخبارخاصية Quick Resume لـ Xbox Series X ستنقلك بين خمس ألعاب في ثوان!

ضمن أهم مزايا Xbox Series X هي خاصية Quick Resume والتي تُمكنك من التنقل بين أكثر من لعبة حرفياً في آن واحد واليوم حصلنا على نظرة رسمية من خلال إنطباعات الصحفيين ، لنتعرف على التفاصيل.

بالاعتماد على معمارية Velocity ، يقدم Xbox Series X خاصية Quick Resume كما تعلمون وهي خاصية تستخدم SSD المنصة لتمكنك من التنقل السريع بين أكثر من لعبة في نفس الوقت بل يمكنك فعل هذا وهم يعملون حرفياً والإستمرار من أي نقطة تركت فيها لعبتك وهذا بفضل القدرات التخزينية الكبيرة للمنصة واليوم أعرب الصحفيون عن إعجابهم الشديد بتلك الخاصية الثورية.

يقول Tom Warren بأن خاصية Quick Resume جعلته يتنقل بين الألعاب وبعضها في غضون خمس ثوان فقط بل قام بعمل تحديث للمنصة ووجد نفسه يكمل اللعب من نفس النقطة التي توقف عندها ولكن بعض الألعاب لا تزال لم تدعم الخاصية بعد منها ألعاب الـ Multiplayer ولكن هذا بديهي بسبب التغيرات التي تحدث بالوقت الفعلي.

استطاع Warren أن يشغل خمس ألعاب في آن واحد ولكن من بعدها وجد بأن المنصة تستجيب ببطأ للتطبيق السادس وطبعاً كله بحسب نوع اللعبة التي تلعبها.

Xbox Series X SSD Quick Resume تجربة

أما Gamespot فتقول بأنها تمكنت من تشغيل ست ألعاب ومع السابعة قامت المنصة بغلق أول تطبيق كُلياً لموزانة الكفة ويقول المحرر بأنه يتمنى لو كان هناك إشارة تحذيرية عندما يتعدى العدد المسموح من الألعاب التي تعمل في آن واحد قبل أن تغلق عليه المنصة أو لعبة بدون سابق إنذار وأخيراً مدح المحرر في التقنية قائلاً بأنك لن تجدها في الـ PCs وهي تقنية جيل جديد ثورية بحق.

أما Jeff Grub فقد قام بتشغيل كل من GTA IV ، Sekiro ، No Man’s Sky و Final Fantasy XV دفعة واحدة في 90 ثانية فقط بل قام بالتحرك بسرعة شديدة بين التطبيقات ، القوائم وخلافه وكل هذا تم تحميله أيضاً في ثوان.

أخيراً ، أممت Digital Foundry على بقية كلام المحررين قائلة بأن Quick Resume تستهلك من 10-11 ثانية فقط للتنقل بين الألعاب والقوائم وأعيد وأكرر بأنه بحسب كل لعبة وحجمها طبعاً.

طالع :

بعد التجربة: شاشات تحميل ألعاب Xbox Series X قلت لثوان..شاهد بنفسك!!

صدمة: مساحة Xbox Series X ستصل لـ 802GB فقط والباقي ملفات للنظام!!

أداء جبار لـ Xbox Series X مع ألعاب التوافق العكسي ثبت على 4K 60fps!!

تلك كانت كل التفاصيل عن خاصية Quick Resume ، شاركونا رأيكم !