OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
شركة Razer تعلن عن إطلاق لوحة Cynosa V2 للفئة الاقتصادية!

شركة Razer تعلن عن إطلاق لوحة Cynosa V2 للفئة الاقتصادية!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-24

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق أحدث لوحة مفاتيح منها وهي لوحة Cynosa بنسختها الثانية والتي تأتي من أجل إشباع رغبات الفئة الإقتصادية. هذه اللوحات مصممة من أجل اللاعبين الذين يريدون لوحة مفاتيح من أجل الألعاب بدون الدفع من أجل مفاتيح ميكانيكية قد ترفع سعر اللوحة بشكل كبير.

بالطبع، كأي لوحة مفاتيح مصممة من أجل الألعاب، فهذه اللوحة تأتي بإمكانيات يمكنك أن تجدها في جميع اللوحات المصممة من أجل الألعاب، سواء إن كانت تأتي بمفاتيح ميكانيكية أو مفاتيح الـ Membrane المعروفة. تأتي هذه اللوحة بمعدل تحديث المداخل الذي يصل إلى 1000 هرتز مع القيام بمعالجة كل ضغطة من كل مفتاح في هذه اللوحة.

لوحة Razer Cynosa V2

لا نحتاج أيضاً أن نذكر أن هذه اللوحة تأتي بإضاءات الـ RGB في كل الأزرار الخاصة بها مع إمكانية القيام بتغيير الوظائف الخاصة بالمفاتيح الموجودة في هذه اللوحة.

تأتي هذه اللوحة في سلسلة Chroma الشهيرة من Ryzen. هذا يعني أن مفاتيح اللوحة تتغير ألوانها على حسب ما يحدث في اللعبة إن كانت تدعم هذه الميزة مثل سلسلة Chroma التي تأتي جميعها بهذه الميزة. التعديل على الإضاءات متاح من خلال برمجيات Razer Synapse من أجل أفضل شكل ممكن بالنسبة لك.

الكابل الخاص بهذه اللوحة مضفر لتسهيل عملية إدارة الكابلات بدون حدوث أي مشكلة للكابل. هناك مفاتيح خاصة بالوسائط حتى تستطيع التحكم في تطبيقاتها مثل Spotify على سبيل المثال. هذه اللوحة مضادة للماء حتى تضمن لك العمل لو وقع مشروبك المفضل على اللوحة أثناء اللعب.

هذه اللوحة متاحة للطلب من خلال موقع الشركة الرسمي وتأتي بسعر 60 دولار أمريكي فقط لا غير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة