FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Rockstar الأم تُحدث نطاقين لـ GTA VI و GTA Vice City..أنقترب؟!

شركة Rockstar الأم تُحدث نطاقين لـ GTA VI و GTA Vice City..أنقترب؟!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-18

يبدو أننا بصدد مفاجأت قريبة حيث قامت شركة Take two وهي شركة Rockstar Games الأم بتحديث نطاقين لكل من GTA VI المنتظرة والمفاجأة كانت في تحديث نطاق GTA Vice City أيضاً ، فما الذي يحدث هنا ؟

GTA VI , GTA 6

لم نسمع عن أخبار تخص GTA VI حتى الآن ، الأمور كلها تكهنات ، إشاعات وافتراضات ولكن ما قامت به شركة Take Two قد لا يكون تكهن حيث قامت بتحديث نطاقين على الإنترنت ، الأول يخص GTA VI تحت إسم gtavi.com أما الثاني وهو قنبلة الموسم فهو تحديث يخص نطاق GTA Vice City والمثير أكثر أنه كُتب أونلاين إلى جانب إسمها gtavicecityonline.com ولم نفهم أهذا تحديث للعبة GTA Online ستضم معها Vice City أم أننا سنتحصل على GTA Vice City Online بالفعل ؟؟ لا تحاول الدخول على أي من الروابط  فهي مجرد تحديث للنطاقات وليس إطلاق لموقع رسمي أو ما شابه

GTA Vice City GTA VI Rockstar Take Two

عموماً لا يزال علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نحصل على أية معلومات جديدة وحتى هذه اللحظة ، كل ما نعلمه هو أن سوني قد تكون تخطط لنوع ما من الصفقات الحصرية مع Rockstar بالأخص مع انطلاق PS5 والبعض خمن أنها ستكون صفقة حصرية للعبة GTA VI ، أهناك تصريح رسمي بذلك ؟ لا ، علينا الإنتظار..

يمكنك قضاء الوقت من خلال التعرف على محتوى آخر تحديث صيفي صدر للعبة GTA Online والذي جلب معه الكثير من السيارات ، مهام Co-op جديدة والمزيد ستجده هنا من هذا الرابط أو إن كنت عاشق لـ Red Dead Redemption 2 فيمكنك معرفة تفاصيل تحديث The Naturalist والذي صدر مؤخراً لـ Red Dead Online من هنا.

شاركونا رأيكم ، هل نرى GTA Vice City تعود من جديد ؟؟ سيكون هذا أمراً رائعاً إن حدث !

أضف تعليق (0)
ذات صلة