LC100
القائمة
ترند
ترند
لعبة Tomb Raider تعود، ومحرك Unreal Engine 5 يتصدر المشهد اليوم!

لعبة Tomb Raider تعود، ومحرك Unreal Engine 5 يتصدر المشهد اليوم!

منذ شهرين - بتاريخ 2022-04-05

اليوم تم الكشف رسمياً عن بعض الأخبا المثيرة في الصناعة والمتمثلة بشكل كامل في محرك Unreal Engine 5، بالطبع كل ما رأيناه عن المحرك حتى الآن مجرد مقاطع ولم نقوم بتجربة أي لعبة حتى الآن تقريباً بواسطة هذا المحرك بشكل فعلي ولكن لا تزال الأخبار المتواجدة عن محرك Unreal Engine 5 مثيرة بشكل أو بآخر، هيا بنا ندخل في صلب تلك الأخبار اليوم.

ظلت نيران سلسلة Tomb Raider خامدة لفترة ليست قليلة، لكن يبدو أن السلسلة تستعد للعودة، في حدث State of Unreal الأخير الخاص بـ Epic Games، تحدث العديد من المطورين من جميع أنحاء الصناعة عن تواجد Unreal Engine 5 في المشاريع القادمة، من CD Projekt RED إلى The Coalition.

مطور آخر أراد أن يتخذ هذه الخطوة وهو Crystal Dynamics، مع "دالاس ديكنسون" مدير سلسلة Tomb Raider أكد أن الاستوديو يقوم حاليًا بتطوير لعبة Tomb Raider جديدة، وأنه سيتم تطويرها على محرك Unreal Engine 5. لا توجد تفاصيل أخرى عن اللعبة، ولكن يُفترض أنها في المراحل الأولى من التطوير حاليًا.

كان آخر إصدار لـ Tomb Raider في عام 2018 مع Shadow of the Tomb Raider، والذي تمت إدارته بواسطة Eidos Montreal بينما كانت Crystal Dynamics مشغولة بلعبة Marvel’s Avengers حيث كانت اللعبة الأخيرة في السلسلة التي طورها استوديو Crystal Dynamics هي لعبة Rise of the Tomb Raider لعام 2015. تم تطوير كلتا اللعبتين باستخدام محرك Foundation الخاص بالاستوديو.

طالع أيضاً: توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

شارك The Coalition خلال الحدث أيضاً بمقطع سينمائي بإستخدام محرك Unreal Engine 5 يسمى The Cavern، المقطع لا يمثل لعبة قادمة ولكن بدلاً من ذلك يعرض المطور كل ما هو الجديد من الاستوديو باستخدام أحدث تقنيات محرك Epic Games. يمكنك مشاهدة المفطع أدناه.

تدعي Kate Rayner، مديرة الاستوديو، أن التفاصيل الأكثر وضوحاً أصبحت ممكنة باستخدام محرك Unreal Engine 5 حيث كان الفريق لديه نسخة وصول مبكر قبل إصدار المحرك لجميع المطورين.

مجرد النظر إلى تفاصيل مقلة العين، فإن عدد الرؤوس والمضلعات يعادل ما يمكن أن تكون عليه شخصية بأكملها في الجيل السابق من الألعاب.

أخيراً تم الإعلان رسمياً عن إصدار المحرك رسمياً بعد ما يقرب من عامين من الإعلان عن المحرك لأول مرة ، كشفت شركة Epic Games أن Unreal Engine 5 متاحة الآن للتنزيل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة