يبدو بأننا على مقربة من حدث Ubisoft Forward المقبل بل وأكثر مما ظننا أيضاً حيث خرج Jason Schreier ليكشف عن ميعاد الحدث المقبل..

Ubisoft Forward معرض

إن كنتم نسيتم فحدث UbiForward الذي انعقد في يوليو لم يكن الأخير حيث خرج المدير التنفيذي للشركة ليقول في نهاية المعرض أن هذا كان الحدث الأول فقط لـ Ubisoft عبر الصيف ولا يزال هناك المزيد قادم في سبتمبر وها نحن ذا قد دخلنا رسمياً في سبتمبر وعلى الرغم من صمت Ubisoft لبعض الوقت عبر وسائل التواصل إلا وأن المحرر الشهير Jason Schreier قد أكد عبر تغريدة بأننا يجب أن نتوقع حدث UbiForward الثاني في الأسبوع القادم أي نتحدث عن أول عشرة أيام من الشهر الجاري..

[embed]https://twitter.com/jasonschreier/status/1300514034291281924[/embed]

السؤال ليس في متى بل ماذا ؟ ما الذي ستعرضه لنا Ubisoft خلال حدثها بعد أن عرضت لنا Watchdogs Legion و Assassin's Creed Valhalla وغيرهم والحقيقة أنه يوجد الكثير.

طالع : انطباعاتنا لنصف ساعة كاملة من Assassin’s Creed Valhalla وكل تفاصيلها!

اقرأ : تفاصيل جديدة حصرية للعبة Watch Dogs Legion لم تعرفها مسبقاً

من ناحية لدينا Just Dance 2021 والتي تم الإعلان عنها على حين غرة بتغريدة عابرة لذا قد نراها في المعرض طبعاً ، نتطلع لرؤية Beyond Good and Evil 2 مثلاً ، قد نرى لعبتي Rainbow Six Quarantine و Gods and Monsters والتي قد تغير إسمها بالمناسبة بحسب شركة تصنيف تايوانية لتصبح Immortals Fenyx Rising وبالتأكيد نتطلع لرؤية مقطع أسلوب لعب لـ Valhalla أو Watchdogs ولكن المتوقع أكثر هي Far Cry 6 فيجب أن نحصل على شيء لها قريباً.

اقرأ أيضاً : تفاصيل Far Cry 6 ، عودة البطل “المتحدث” ، مدينة”كاملة” وممثل عالمي!

أما عن الأحلام والطموحات فقد نرى عودة Sam Fischer في لعبة جديدة لـ Splinter Cell أو حتى عودة Prince of Persia بشكل أو بآخر خصوصاً بعد آخر تسريبات أكدت وجودها ، عموماً إن فاتكم أول حدث لـ Ubiforward الأول ، فيمكنكم الإطلاع على الملخص الكامل له أدناه :

تعرف على مُلخص وأهم ما تم عرضه ضمن حدث Ubisoft Forward

عموماً ، سنرى ولكن لِم لا تشاركونا عن توقعاتكم أنتم للحدث ؟