القائمة
ترند
ترند
Xbox تجهز لحدثين رقميين في الفترة المقبلة للتحدث عن Xbox Series X!

Xbox تجهز لحدثين رقميين في الفترة المقبلة للتحدث عن Xbox Series X!

منذ سنتين - بتاريخ 2020-04-16

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

يبدو بأن Xbox لم تنتهي بعد ، حيث بحسب معلومات مُسربة ، علمنا بأنها تستعد لإقامة حدثين قادمين للتكلم عن Xbox Series X وعن نسخته الأضعف المُشاع تواجدها : Lockheart ، فلنتعرف على التفاصيل..

Xbox Series X Xbox

واضح أن Xbox ستكون مشغولة خلال الفترة القادمة ولديها الكثير للتحدث عنه بخصوص Xbox Series X ونسخة Lockheart الأضعف والتي لم تتحدث عنها الشركة حتى الآن على الإطلاق ، عموماً قام المسرب Timdog (والمعروف عن تسريباته بأنها تكون صحيحة في غالب الوقت) بتغريدة على تويتر مفادها أن Xbox تُحضر لحدثين رقميين خلال الفترة المقبلة ، الأول سيكون في شهر مايو وفي الغالب ستكون فقرة Inside Xbox مهمة جداً والحدث الآخر في يونيو بدلاً من E3 بالطبع والهدف مشترك : "الحديث عن منصة Lockheart والتي ستنافس الـ PS5 أصلاً بنسبة كبيرة مع Xbox Series X"

كما أوضح بأن هنالك الكثير من الأمور التي لم تتحدث عنها Xbox حتى الآن ولديها كم معلومات كبير لكي تقوم بتقسيمه على عرضين ! على أية حال ، لا يمكننا فعل شيء غير الإنتظار لنرى خطوات Xbox القوية القادمة ورد Sony عليها.

أخبار ومقالات ذات صلة :

بعكس PS5 : واجهة مستخدم Xbox Series X لن تتغير مُطلقاً عن الحالية!!

خاصية Smart Delivery من Xbox : مبدأ جديد للنسخ المحسنة قد يقهر Sony

تحت المجهر : لنُحلل الخواص والتغيرات الجديدة التي يقدمها الـDualsense

شاركونا رأيكم أعزائي القراء !

Xbox تجهز لحدثين رقميين في الفترة المقبلة للتحدث عن Xbox Series X!Xbox تجهز لحدثين رقميين في الفترة المقبلة للتحدث عن Xbox Series X!
أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business