الرئيسية الأخباراللعبة الأسطورية GTA V تصل إلى 130 مليون نسخة بدون النسخ المجانية

في الأيام القليلة الماضية انقلب الإنترنت حرفياً راساً على عقب بعد إعلان متجر Epic Games عن نسخة مجانية تماماً من اللعبة الإسطورية GTA V والتي من الواضح بعد مرور كل هذه السنوات من الإصدار مازالت اللعبة مطلوبة عند شريحة كبيرة جداً من اللاعبين.

اليوم صدرت تقارير مثيرة جداً للاهتمام حيث وصلت لعبة GTA V إلى 130 مليون نسخة مُنذ إصدارها وهذا العدد من النسخ لا يتضمن النسخ المجانية التي تم توزيعها عبر متجر Epic Games ، وبهذا الشكل تصبح لعبة GTA V من أنجح عناوين شركة Rockstar، فمثلاً إذا قارنا اللعبة بعنوان مثل Red Dead Redemption 2 سنجد ان الأخيرة حققت مبيعات تقدر بـ 31 مليون نسخة فقط.

صدرت أيضاً بعض المعلومات حول مبيعات ألعاب أخرى من شركة Take Twoحيث حققت لعبة Borderlands 3  مبيعات تقدر بـ 10 مليون نسخة، ووصلت لعبة The outer World إلى 2.5 مليون نسخة.

بهذه الأرقام تكون سلسلة GTA الملك المتوج لدى شركة  Take Two بمجموع مبيعات وصل إلى 325 مليون نسخة شاركت فيهم لعبة GTA V وحدها بنسبة 40% ، بينما وصلت سلسلة Borderlands إلى 60 مليون نسخة وسلسلة Red Dead Redemption إلى 52 مليون نسخة وسلسلة NBA قاربت على الـ 100 مليون نسخة.

تقارير حول عناوين جديدة.

أيضاً تم التلميح إلى خطة الشركة في السنوات القادمة والتي تتضمن إصدار 93 عنوان ديد تماماً من بينهم 47 لعبة لعناوين موجودة اصلاً و 46 لعبة جديدة تماماً ، أيضاً العناوين الجديدة ستحتوي على 21 لعبة للهواتف المحمولة، 67 لعبة مدفوعة بالكامل و 26 لعبة مجانية، كذلك تم تقسيم العناوين الجديدة حسب ضخامتها وحسب التسريبات فإن 63 لعبة من المفترض أنهم ألعاب ضخمة، 17 لعبة متوسطة و13 لعبة خفيفة.

بالطبع هذه التقارير تؤكد النجاح الكبير الذي تحققه لعبة GTA V على الرغم من مرور كل هذه الأعوام والسؤال الذي يطرح نفسه الآن كيف سيكون شكل إطلاق الجزء الجديد من اللعبة؟، من الواضح أنه سيكون الإطلاق الأكبر في التاريخ حتى الآن.