FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فريق تطوير لعبة Star Wars Squadrons يعمل على عدة عناوين جديدة.

فريق تطوير لعبة Star Wars Squadrons يعمل على عدة عناوين جديدة.

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-10

في الأيام الحالية يحظى فريق Motive Studios باهتمام كبير بعد أن قام بتقديم لعبة Star Wars Squadrons وحتى الآن تحظى اللعبة باهتمام عريض من اللاعبين وبالأمس تحدثنا عن تصريحات الفريق عن طريق المخرج الإبداعي حيث قال أن الفريق لا ينوي إضافة أي عناصر لعب جديدة على Squadrons وأن الفريق يسعى إلى تقديم تجربة كاملة وكلاسيكية مقابل 40 دولار فقط التي تدفعها كلاعب.

الآن لدينا المزيد من التصريحات المتعلقة بفريق Motive Studios والبعيدة تماماً عن لعبة Star Wars Squadrons وهذه المرة جاءت التصريحات من المدير العام Patrick Klaus.

حسب تصريحات السيد Patrick Klaus فإن الفريق يعمل على مجموعة من العناوين الآخرى والتي لا يمكن الكشف عنها في الوقت الحالي ولكن عموما الفريق يحاول تجربة أشياء جديدة وتقديم ألعاب بأفكار ثورية.

"الفريق يحاول تقديم ألعاب تمكن اللاعب من الابتكار والمشاركة وصنع العالم والقصة الخاصة بهم وهذا الأمر يجعل الفريق يفكر بشكل جديد وخارج عن الصندوق بشكل ما".

أيضاً أكد على أن الفريق يتميز بأنه يد واحدة ولا يوجد به الفرد الذي يعتقد نفسه العبقري الأوحد بل هو فريق متكامل يعمل بشكل تعاوني جداً.

أخيراً أكد أن الفريق ليس كامل وقد يرتكب بعض الغلطات أحياناً ويحاول دائماً التعلم ويحاول أيضاً إثبات العديد من الأمور، كما أكد أن الفريق يد واحدة وقد يمر بالعديد من الأيام الحرجة والعديد من الأيام السعيدة أيضا.

حسناً التصريحات كانت غريبة قليلاً وغير مفهومة فهل يقصد بها أن الفريق كان يعاني من مشاكل قبل Squadrons ولكن على أي حال الجيد في الأمر أننا سنرى ألعاب أخرى من هذا الفريق الرائع وحتى حدوث هذا الأمر يمكنك احتراف التحليق والقتال في Squadrons من خلال هذا الدليل الشامل.

أضف تعليق (0)