القائمة

هل توقفت بطاقة ايزي باي البريد المصري عن دعم باي بال؟

هل توقفت بطاقة ايزي باي البريد المصري عن دعم باي بال؟

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-01

أبلغ عدد كبير من مستخدمي بطاقة ايزي باي الصادرة من البريد المصري عن وجود مشكلات في التحويل من حساب باي بال إلى البطاقة الخاصة بهم.

شملت المشكلة عمليات التحويل التلقائي لدي عدد كبير من المستخدمين خاصة أن اليوم هو أول أيام الشهر الجديد والذي تتم فيه عمليات التحويل التلقائي لكافة المستخدمين المشتركين في الخدمة، وكذلك امتدت المشكلة لتشمل عمليات التحويل اليدوي.

وقام عدد من مستخدمي ايزي باي بمشاركة مشكلاتهم عبر مجموعة PayPal Egypt على فيسبوك، وأوضحت التعليقات المختلفة أن المشكلة شاملة كافة الحسابات القديمة والجديدة على حد سواء.

وظهر للمستخدمين رسالة من باي بال تقول: "لم نتمكن من تحويل رصيدك المتاح من حسابك على PayPal إلى بطاقتك الائتمان أو السحب. عذراً، لن تتمكن من استخدام هذه البطاقة لتلقي المدفوعات وسحب المبالغ المالية بعد الآن."

ايزي باي - باي بال

وبمراجعة البريد المصري عبر رقم خدمة العملاء 16789 أكدوا أن بطاقة ايزي باي لم تتوقف عن دعم باي بال، وبسؤالهم عن وجود مشكلة لدى بعض العملاء كان الرد أن هناك مشكلة مؤقتة في عمليات التحويل والسحب عبر البطاقة سيتم حلها في أقرب وقت، أما توقف دعم باي بال غير صحيح ولايوجد أي معلومة رسمية حول الأمر لديهم.

على الجانب الآخر يقول PayPal أن المشكلة في الكارت ولا يوجد مشكلة في المنصة نفسها لإتمام عملية التحويل.

أخبرونا في التعليقات هل يواجه أحدكم هذه المشكلة؟ وهل توصلتم إلى حلول؟

تعديل: بدأ السحب اليدوي في العمل لدي بعض المستخدمين بعد تغيير باسوورد باي بال.

أضف تعليق (0)

ذات صلة