القائمة
شركة GoDaddy تتعاون مع فوري المصرية لدعم الشركات الناشئة

شركة GoDaddy تتعاون مع فوري المصرية لدعم الشركات الناشئة

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-01-19

وقعت شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية مذكرة تعاون مع شركة GoDaddy الأمريكية لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر نحو التحول الإلكتروني وإطلاق مواقعهم الإلكترونية.

وبناء على هذا التعاون سيتم إضافة خِيار الدفع عن طريق فوري إلى خدمات GoDaddy المختلفة، وأبرزها إنشاء المواقع الإلكترونية.

تعليقاً على هذا التعاون صرحت هبة العوضي، رئيسة القطاعين والبنكي والإستراتيجي بشركة فوري: "تهدف فوري بالتعاون مع GoDaddy إلى توفير طرق دفع سهلة للشركات الناشئة ورواد الأعمال لمساعدتهم على إنشاء مواقعهم الإلكترونية بنجاح وكذا توسيع قاعدة عملائهم".

فوري - fawry

ومن جانبها قالت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة جوج داداي: "نسعد بالشراكة مع شركة فوري لدعم أصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر من خلال تسهيل عملية التحول الإلكتروني لأعمالهم، حيث توفر الشراكة لهم طريقة دفع إلكتروني آمنة وسهلة بشأنها مساعدتهم في تنمية أعمالهم وتعزز رحلتهم نحو التحول الرقمي، وذلك بالإضافة إلى المجموعة المتكاملة من الخدمات الإلكترونية والأدوات سهلة الاستخدام التي نقدمها".

جو دادي تقدم خدماتها باللغة العربية

حالياً تتوفر أداة إنشاء المواقع الإلكترونية من جو دادي باللغة العربية لتقديم تجربة أسهل للعملاء من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومع تقديم طرق دفع محلية مثل فوري ستصبح عملية إنشاء المواقع الإلكترونية عن طريق GoDaddy أسهل وأسرع.

أضف تعليق (0)
ذات صلة